المحكمة الدولية للتحكيم و الوساطة في المنازعات التجارية

رقم 1 إقامة النخيل ب شارع سعيد الداودي القنيطرة, Kenitra,
المحكمة الدولية للتحكيم و الوساطة في المنازعات التجارية المحكمة الدولية للتحكيم و الوساطة في المنازعات التجارية is one of the popular Consulting Agency located in رقم 1 إقامة النخيل ب شارع سعيد الداودي القنيطرة ,Kenitra listed under Consulting agency in Kenitra ,

Contact Details & Working Hours

More about المحكمة الدولية للتحكيم و الوساطة في المنازعات التجارية

في إطار الاهتمام الدولي بالتحكيم التجاري وتعزيز مكانة المملكة المغربية في افريقيا وباقي دول العالم كمكان رئيسي للتحكيم التجاري الدولي، أسست المحكمة الدولية للتحكيم والوساطة في المنازعات التجارية، كمؤسسة قضائية مستقلة غير حكومية، بتاريخ 28 مارس 2017، طبقا للاتفاقيات الدولية المصادق عليها من طرف المملكة المغربية.
تعمل المحكمة الدولية على تكوين محكمين دوليين وتأهيل الكفاءات الوطنية في مجالات التحكيم التجاري الدولي، من خلال عقد مؤتمرات دولية ووطنية ودورات تدريبية في مجالات التحكيم التجاري الدولي.

وفي أفق توسيع نشاطها، ستعمل المحكمة الدولية على نسج علاقات تعاون وشراكة مع العديد من مؤسسات التحكيم التجاري الدولية والمؤسسات الحكومية الرسمية وغير الرسمية، بفضل ما لها من مصداقية دولية وسمعة طيبة وسمت المسار القضائي لمؤسسها فضيلة الدكتور محمد العواد.

وتضم هذه المحكمة الدولية في عضويتها فريق عمل ذو خبرة واسعة وكفاءة عالية من قدماء القضاة والمستشارين والخبراء القانونيين المتخصصين في مجال التحكيم التجاري الدولي.

Map of المحكمة الدولية للتحكيم و الوساطة في المنازعات التجارية